السفر

يجب عليك حزمة الوجبات الخفيفة قبل الوقت إذا كنت تريد توفير المال أثناء السفر

حتى أكثر واضعي النفاثة خبرة قد يعانون من التوتر أو التوتر عند السفر إلى أماكن جديدة.

استخدم ماكينة الصراف الآلي للحصول على إنفاق نقدي في بلد بعيد. عادة ما تحصل البنوك على سعر صرف أفضل بكثير مما يمكن للفرد الحصول عليه. هذا قد يوفر لك بعض المال.

لا تحضر معك أي أشياء ثمينة غير ضرورية في رحلتك.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. في حين أنه من الممتع إنشاء روتين عن طريق إعادة النظر في مكان لقضاء العطلات المفضل ، فالمرونة يمكن أن تفتح لك تجارب جديدة. يمكنك حتى توفير بعض المال على ميزانية عطلة ضيقة.

عندما تذهب إلى الخارج ، كن حذرًا بشأن الدخول في سيارات الأجرة. تريد التأكد من أنك تستخدم سيارة أجرة حقيقية.

اشترك للحصول على موقع مراقبة أسعار السفر. يمكنك العثور على هذه الميزة المفيدة على الإنترنت في العديد من المواقع ذات الصلة بالسفر في تلك المنطقة. عندما تنخفض أسعار تذاكر السفر بالطائرة إلى المستوى الذي تختاره ، فإن الموقع سوف ينبهك بالتغيير عبر البريد الإلكتروني. هذا يوفر عليك مشاحنات التحقق من السعر كل يوم.

حاول الدخول في بعض الأنشطة البدنية قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب رتابة الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي وضع نفس الموقف لفترة طويلة إلى تشنج الساق والعودة.

تذوب دلو من الجليد للحصول على المياه العذبة في قهوة الصباح. بدلاً من شرب ماء الصنبور ، اترك الجليد يذوب في دلو الثلج. يمكنك أيضًا تحضير القهوة في الصباح.

تحتوي الصحراء على نباتات جميلة وحيوانات لا يراها معظم الناس أبدًا في حياتهم.

على الرغم من أنك تحتاج إلى 18 عامًا لاستئجار معظم السيارات ، إلا أن البعض الآخر يطلب أن يبلغ عمر سائقها 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. وهناك بعض المدن التي لا تسمح لكبار السن باستئجار السيارات. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

يعد حجز خطط سفرك عبر الإنترنت طريقة رائعة لإنجاز كل شيء مرة واحدة. يمكن لمواقع السفر مساعدتك في تخطيط مسارات السفر الخاصة بك مع القليل من الجهد. يمكنك إجراء حجوزات الفنادق وشركات الطيران وخدمات تأجير السيارات. يمكنك بسهولة الوصول إلى الاستعراضات والصور من الفنادق.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، فاستمر في استيقاظك حتى حوالي الساعة 8 مساءً أو في وقت لاحق في المنطقة الزمنية الجديدة لمساعدتك في التعديل. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

تحتوي بعض الأماكن على أصوات رائعة في جدرانها. يمكن أن تساعدك سدادات الأذن على النوم الذي تحتاجه.

إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج ، فقم بإنشاء بطاقات تنص على الحساسية. سيوفر ذلك لخادمك فكرة جيدة عما يمكنك استهلاكه. ستضمن هذه البطاقات تجربة طعام أفضل عندما تكون بعيدًا.

إذا قمت بتطبيق النصائح المذكورة هنا ، فستزيد بالتأكيد عامل التمتع بعطلتك المقبلة. سواء كانت هذه هي رحلتك الأولى بعيدًا عن المنزل أو الخامسة عشرة ، ستكون رحلتك القادمة أكثر تميزًا وتميزًا مما كنت تعتقد أنه ممكن.