وقت السفر أسهل وأكثر متعة مع هذه النصائح المفيدة

على الرغم من الإثارة ، وغالبا ما يرافق الإجهاد السفر. فيما يلي بعض النصائح التي ستتيح لك الاستمتاع برحلاتك بشكل أفضل.

إذا كنت تستخدم مطارًا أصغر ، فتحقق من موقعه على الويب لمعرفة كل خطوط الطيران التي تخدمها.

ابحث قبل حجز أي شيء. اعثر على مراجعات عبر الإنترنت حول الوجهات التي تريد استكشافها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

تأكد من أن تأخذ مشابك الغسيل معك عند السفر. على الرغم من أنك قد لا تفكر بها فورًا ، إلا أن مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة جدًا.

تتبع معلوماتك الهامة والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الأكياس مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. هذه مجرد بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند التسوق لحقيبة آمنة ترغب في القيام بها في رحلاتك.

يمكن بسهولة إزالة علامات الأمتعة أو ضياعها عندما تنفصل حقائبك أثناء السفر.

أنت بالتأكيد لا تريد أن تستيقظ على أصوات البناء عند قضاء عطلة.

لا يمكنك أبدا التنبؤ بالطقس هناك. معطف المطر يعمل كحاجز للرياح عندما يكون بارداً ، أي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

استخدام خدمات مسؤولة بيئيا في رحلتك. يوجد في العديد من الفنادق برنامج لإعادة استخدام البياضات ، وإضاءة تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة ، ومصابيح موفرة للطاقة ، وأنابيب صحية منخفضة التدفق ، وتتميز بأنابيب المياه بتدفق منخفض. يقوم أيضًا منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات والخدمات الأخرى بتنفيذ طرق مسؤولة بيئيًا.

على الرغم من أنك تحتاج إلى 18 عامًا لاستئجار معظم السيارات ، إلا أن البعض الآخر يطلب أن يبلغ عمر سائقها 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. لا تسمح بعض المدن للمواطنين المسنين باستئجار السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

فكر في طرق مختلفة للسفر. الحافلات ليست مثل ما كانت عليه من قبل. يمكنك العثور على عروض الحزمة من بعض الخطوط التي تجعل التخطيط الخاص بك بسيطًا.

إذا واجهت صعوبات ، فسوف تشعر بالإحباط. لا يجوز لك الحصول على السيارة المستأجرة التي تريدها أو قد تتأخر رحلتك. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والخطأ. تأكد من أنك تعمل على حل المشكلة ، وإلا فقد تكون سيئة. البقاء على حد سواء مهذبا والحفاظ على الهدوء. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

يمكن أن يلعب الطقس دوراً هائلاً في السفر ويجب عدم الاستهانة به عند التخطيط لرحلاتك. تحقق من توقعات الطقس لوجهتك قبل السفر.

تمتلئ المطارات عادة إلى القدرات ؛ في حالة تأخر الطائرة الأولى ، يكون هناك تأثير الدومينو ، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يؤدي إلى تأخر الطائرات المقررة بعد ذلك. الرحلة الأولى في الصباح هي أسباب محدودة للغاية للتأخير.

من المفترض أن يكون السفر تجربة رائعة ، لذا حاول ألا تقلق بشأن المخاطر المحتملة. التزم بهذه النصيحة عند السفر ، وينبغي أن تذهب رحلتك بسلاسة. يمكنك التوقف عن القلق بشأن ما يمكن أن يحدث ، والبدء في التطلع إلى كل ما سيكون على ما يرام.