مغادرة المدينة؟ هل لأنها الحق مع بعض النصائح السفر بسيطة!

يمكن أن يكون السفر ظاهرة فريدة من نوعها. إنه في بعض الأحيان بدافع الضرورة ، أو ضرورة ، أو مزيج من الاثنين. بغض النظر عن السبب وراء السفر ، يمكنك دائمًا الحصول على بعض النصائح المفيدة. تمنحك هذه القطعة بعض النصائح الرائعة لجعل رحلتك أكثر متعة.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي لتفادي الارتباطات الخطرة. إذا كان لديك ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فيجب عليك أن تتعرف على أسماء اللغات الأجنبية لحساسيةك. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

احتفظ بمعلوماتك الهامة وعناصرك بالقرب منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الحقائب التي يسهل الوصول إليها بالقرب من الأشخاص القريبين منك والتي قد تأخذ أمتعتك بسهولة. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

اسمح لأفراد أسرتك بالوصول إلى خط سير سفرك. هذا سوف نعلمهم موقعك. البقاء على اتصال مع جهة الاتصال هذه لتكون آمنة. سوف يعرفون أنك آمن إذا كنت بانتظام.

يؤدي السفر في بعض الأحيان إلى رغبتك في إحضار أجزاء من منزلك لقضاء عطلة. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. اصنع قائمة من أدوات النظافة التي تستخدمها عمومًا طوال اليوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك الأكثر أهمية.

تأكد من أن جواز سفرك لم ينته بعد. الدول المختلفة لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك العديد من الأشخاص بالدخول إلى البلد إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبًا.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. سيكون التوفير المحتمل الذي ستستمتع به أكثر من تعويضك عن التعامل مع عدد قليل من العناصر في صندوق الوارد الخاص بك.

Jet lag هي شكوى شائعة جدًا لك ولعائلتك. لا يمكنك تجنب تأخر الرحلة تمامًا ، ولكن يمكنك محاولة النوم أكثر في الأيام السابقة لرحلتك للمساعدة في تقليل أي من الآثار المتوقعة. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

توقف خطة الخدمة عند السفر بالسيارة. عند القيام برحلات على الطرق ، غالبًا ما تجد مسافات طويلة من الطريق لا تقدم الكثير من خدمات السيارات إذا كنت في حاجة إليها. خطط لمسارك وأثناء القيام بذلك ، ابحث عن محطات خدمة قابلة للحياة يمكنها إصلاح سيارتك. الحفاظ على هذه الأرقام في متناول اليد للرجوع إليها بسرعة.

إذا واجهت صعوبات ، فقد يؤدي ذلك إلى الإحباط. قد تكون هناك رحلة تأخير أو سيارة مستأجرة. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والموظف الذي من المحتمل ألا يرتكب الخطأ. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. ابق هادئًا ومهذبًا قدر الإمكان. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

الجميع تقريبا يحتاج إلى السفر في مرحلة ما. من خلال التخطيط ، يمكنك الاستفادة القصوى من أي رحلة. ستساعدك الاقتراحات الواردة أعلاه في تحقيق جميع الفوائد التي تريدها ، وتساعدك على أن تصبح مسافرًا متمرسًا.