لا تكون سائح! تصبح السفر برو مع هذه النصائح البسيطة

السفر هو هواية وشغف عظيم. يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد السفر إليه في الولايات المتحدة أو إلى بلد آخر. سيكون هناك دائمًا أماكن جديدة لاكتشافها. هذه المادة سوف تساعدك على معرفة رحلاتك.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر في الفندق أو أي مكان آخر يقدم خدمة الإنترنت للنظر في المعلومات الحساسة. هناك كلوغر يأخذ المعلومات الخاصة بك وأنت تكتب المفاتيح على الكمبيوتر.

اترك كل الأشياء الثمينة غير الضرورية في منزلك.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بجميع المستندات المهمة عند السفر إلى الخارج. قد تحتاج إلى مساعدتهم في حالة مواجهة مشكلات قانونية. يمكنهم مساعدتك في أي مشاكل تنشأ.

كن حكيماً بشأن الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي لتجنب العلاقات السيئة. إذا كانت حساسية الطعام الخاصة بك سيئة بشكل خاص ، فستحتاج إلى التعامل جيدًا مع لغة البلد الذي تتناوله. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

إذا كنت تقود سيارتك إلى أي مدينة ساحلية قبل الذهاب في رحلتك ، فقم بالبقاء في فندق مع مواقف مجانية للسيارات والوصول إلى هناك في الليلة التي تسبق مغادرتك. قد ترغب في الاتصال بإدارة الفندق لمعرفة العروض المحتملة التي تقدمها في صفقات وقوف السيارات.

حاول الدخول في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا يمكن أن تقلل من شاقة رحلة طويلة. يمكن أن يؤدي الجلوس في نفس الموضع لفترة طويلة إلى تقلصات في الساق والظهر.

يمكنك إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل معك لاستكشاف المدينة التي تقصدها. هذا مفيد جدًا إذا لم يكن لديك فهم قوي للغة.

يمكن أن يكون السفر وسيلة لتعليم عائلتك. طالما كنت حذرًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

عند السفر إلى الخارج ، من الجيد الاستعداد للأحداث غير المتوقعة ، بما في ذلك إمكانية فقد جواز سفرك. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع ويب حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والاتصال بهم إذا لزم الأمر. يمكنك التحقق من موقع السفارة الأمريكية للحصول على معلومات الاتصال. خذ هذه المعلومات معك في الرحلة. يمكنك الحصول على بديل في غضون أيام قليلة.

خذ استراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. يمكن استخدام هذه التوقفات لتمتد الساق وفرصة التمدد قليلاً. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تجعل الرحلة أطول مما توقعت ، لكنها لن تكون مرهقة.

لا يمكنك حقًا أن تخسر شيئًا ما مكتوبًا على المرآة باستخدام علامة المسح الجاف لأنه من الصعب التغاضي عنها. يمكنك القيام بذلك بسبب علامات المسح الجاف ومسحها بسهولة من مرآة فندقك.

كما هو مذكور في المقالة أعلاه ، استمتع الكثير من الناس بالسفر طوال حياتهم هناك الكثير من الأماكن المختلفة للسفر إليها في العالم. لا مكان هو نفسه إذا قمت بزيارته مرتين. استخدم ما تعلمته للتو ، واجعل السفر سهلاً وممتعًا.