انظر أدناه للحصول على بعض نصائح رائعة حقا عن السفر

سافر الجميع مرة واحدة على الأقل في حياتهم. أنت بحاجة إلى معرفة الكثير عن السفر ، حتى لو لم تكن مسافرًا جيدًا أو كنت مسافرًا لسنوات. توفر المقالة التالية نصائح السفر فيما يتعلق بالسفر التي قد تأتي في متناول يديك في يوم من الأيام.

استخدم ماكينة الصراف الآلي للحصول على إنفاق نقدي في بلد بعيد. تحصل البنوك على أسعار أفضل لتبادل العملات أكثر مما يمكنك الحصول عليه. هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من المال مع مرور الوقت.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر لأي شيء يتطلب كلمة مرورك أثناء إجازتك. هناك كلوغر يستخدمه المحتالون للوصول إلى المعلومات المصرفية الخاصة بك أثناء الكتابة.

لا تحضر أشياء ثمينة إضافية في رحلتك.

كلما قلت عدد العناصر التي لديك ، قلت فرص سرقة أو فقد العناصر.

إذا كنت ستسافر عبر مطار أصغر ، فانتقل عبر الإنترنت لترى ما هي شركات الطيران هناك.

يمكنك استخدامها للحفاظ على باب مغلق.

حاول إضافة مراقب أسعار السفر. سيُعلمك هذا الموقع بتنبيهك بأي تغيير في الأسعار. عندما تنخفض أسعار الفندق أو أسعار تذاكر الطيران إلى المستوى الذي تختاره ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من الموقع حول التغييرات. هذا يوفر لك الموقع يوميا.

هناك العديد من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وحتى لديها مرافق لهم وأنت تتجه إلى استكشاف. قد تشمل هذه المنتجعات القطط والرعاية اليومية الكلب لحيواناتك الأليفة. يمكنك أن تكون محبوبتك طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من أنها مسموح بها.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. الرحلات الطويلة صعبة على جسمك وأعصابك. يمكن أن تشنج عضلاتك بسهولة من الجلوس لفترة طويلة.

تتبع معلوماتك الهامة والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الحقائب التي يسهل الوصول إليها بالقرب من الأشخاص القريبين منك والتي قد تأخذ أمتعتك بسهولة. كل هذه النقاط يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على حقيبة آمنة للرحلات الخاصة بك.

قد تتم تغطيتك في حالة إلغاء الرحلة الملغاة. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

حزمة بعض الشموع السفر لرحلتك. هذا يمكن أن يساعد رائحة غرفتك أفضل بكثير. يمكن أن تكون الرائحة مريحة ، وقد تساعدك على النوم بشكل أفضل.

إذا كنت ترغب في الضبط بشكل أسرع على منطقة زمنية مختلفة ، فحافظ على نفسك مستيقظًا حتى حوالي الساعة 8 مساءً أو في وقت لاحق في المنطقة الزمنية الجديدة لمساعدتك في ضبطها. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

فكر في طرق السفر المختلفة. الحافلات ليست كما كانت من قبل. قد تجد صفقات حزمة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل التخطيط الخاص بك cinch.

كما قال هذا المقال في وقت سابق ، فإن معظم الناس يقومون برحلة طويلة في وقت ما من حياتهم. لمزيد من المعلومات حول السفر الذي تتعلمه ، ستكون أكثر استعدادًا لك ، بغض النظر عن الظروف التي قد تكون فيها. اتبع نصائحنا ويمكنك فقط تحسين تجربة سفرك القادمة!